أخبار عاجلة
/ , / عساف يلقي خطاب في الأمم المتحدة للتضامن مع فلسطين

عساف يلقي خطاب في الأمم المتحدة للتضامن مع فلسطين

 يلقي النجم الفلسطيني محمد عساف، نجم الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، خطابا في الجمعية العامة للأمم المتحدة في السابع والعشرين من الشهر الجاري، بصفته سفيرا للنوايا الحسنة للأونروا.
ونقلت الصفحة الرسمية لعساف يالفيس بوك عن النجم الفلسطيني قوله أنه سيتناول في الخطاب قضايا تتعلق بالأونروا و دعم اللاجئين الفلسطينيين.
وعين عساف سفيرا للأونروا في يونيوحزيران الماضي، عقب فوزه بلقب Arab Idol، ليكون هو أول سفير إقليمي للأونروا للشباب للاجئي فلسطين.
ولدى قبول تعيينه سفيرا للشباب، قال عساف: "إنه لشرف كبير لي أن أصبح سفيرا للاجئين الفسطينيين. إن كل الذكريات الطيبة التي أحملها من مدرسة الأونروا في خان يونس بقطاع غزة حيث أتيحت لي الفرصة لأن أدرس وأنمو، لا تزال حية. وإن كوني لاجئا يجعلني قادرا على أن أتفهم بشكل أفضل من غيري التحديات التي تواجهنا والفرص المتاحة أمامنا. إنني ملتزم بتقديم أقصى ما لدي لمساعدة الأونروا على النجاح في تزويد الشباب اليافع مثلي بنفس الفرص التي أتيحت لي".
وعساف من مواليد ليبيا لأبوين من اللاجئين الفلسطينيين، وعندما بلغ الرابعة من عمره، عاد مع عائلته إلى غزة حيث نشأ وترعرع في مخيم خان يونس للاجئين في القطاع. وكان عساف قد وصف نفسه بأنه "إبن فلسطينوأيضا "إبن الأونروا"، حيث أن والدته تعمل معلمة مدرسة لدى الأونروا، وهو نفسه تلقى تعليمه في مدارس الأونروا

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدين الان

التبادل الاعلانى